جديد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مصر الرابعة أفريقيا رغم الفوزبكأس أفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alex 10

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 12/11/2007
العمر : 23

مُساهمةموضوع: مصر الرابعة أفريقيا رغم الفوزبكأس أفريقيا   الأربعاء فبراير 13, 2008 5:34 am

ألقت بطولة كأس أمم أفريقيا بظلالها على الترتيب الدولي للمنتخبات الذي يصدره ألاتحاد الدولي ( الفيفا ) لشهر فبراير حيث مالفت ألانتباه هو التقدم الكبير لغانا وحلولها في المركز الاول في أفريقيا .
الغريب أن منتخبات ساحل العاج رابعة أفريقيا وغانا الثالثة والكاميرون الثانية تقدمت في الترتيب والمراكز أكثر من مصر بطلة القارة .
المنتخب الغاني تقدم 29 مركز ليصبح صاحب المركز 14 وأصبح في المرتبة الاولى في أفريقيا بينما تقدمت الكاميرون 8 مراكز وأصبحت في المركز 17 وساحل العاج تقدمت 14 مركز وأصبحت فى الترتيب 24 بينما مصر بطلة القارة تقدمت فقط 6 مراكز وأصبحت في الترتيب 29 .
وكانت نيجيريا الخاسر الاكبر في هذا التصنيف بعد أن كانت الاولي في افريقيا في التصنيف تراجعت 26 مركز الى الوراء وأصبحت في المركز 45 بسبب اداء الفريق المخيب في البطولة الافريقية .
منتخبات المغرب وتونس والسودان ايضا تراجعوا الى الخلف بسبب كأس افريقيا فالمغرب تراجعت 9 مراكز وأصبحت في المرتبة 48 بينما تراجعت تونس 7 مراكز لتصبح في المرتبة 53 والسودان تراجعت 13 مركز لتصبح في المركز 107 .
اما عالميا فأحتفظت ألارجنيتين بالصدارة برصيد 1518 نقطة تليها البرازيل برصيد 1502 نقطة فأيطاليا برصيد 1484 نقطة فأسبانيا و المانيا والتشيك وفرنسا والبرتغال وهولندا ومن ثم اليونان في المراكز العشرة الاولى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر الرابعة أفريقيا رغم الفوزبكأس أفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يعقوب((دنجر)) :: قسم عالم الكورة-
انتقل الى: