جديد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الدوري الانجليزي في الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alex 10

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 12/11/2007
العمر : 23

مُساهمةموضوع: أخبار الدوري الانجليزي في الشتاء   الثلاثاء يناير 08, 2008 3:37 am

وضع الأسباني خواندي راموس المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم التعاقد مع لاعب الكيان الصهيوني طال بن حاييم مدافع فريق تشيلسي على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لسد العجز في خط دفاع الفريق.


وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية اليوم الاثنين أن توتنهام قد يدفع نحو ثمانية ملايين جنيه إسترليني (7ر10 مليون يورو) للحصول على خدمات اللاعب الذي يبدو بعيدا عن خطط مواطنه أفرام جرانت المدير الفني لتشيلسي ، والذي طلب التعاقد مع المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش من فريق لوكوموتيف موسكو الروسي.

وفي سياق آخر، ذكرت نفس الصحيفة أن فريق مانشستر سيتي يعتزم التقدم بعرض خيالي للبلغاري ديميتار برباتوف مهاجم توتنهام براتب أسبوعي يبلغ 120 ألف جنيه إسترليني (3ر8 مليون يورو سنويا) بعد أن صرح اللاعب برغبته في الرحيل عن الفريق اللندني.





أكد كل من صحيفة التايمز البريطانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء الثامن من شهر كانون الثاني / يناير الجاري وكذلك الموقع الرسمي للنجم العراقي نشأت أكرم أن الأخير قد أجتاز بنجاح الفحوص الطبية التي اخضعها له نادي مانشيستر سيتي من اجل اللعب للنادي والذي يلعب في الدوري الممتاز الأنجليزي.

وأضاف كل من الصحيفة وموقع اللاعب, ان المفاوضات بين الطرفين قد وصلت لمراحل متقدمة حيث سيتم توقيع العقد وتقديم اللاعب للجمهور والأعلام يوم الخميس القادم العاشر من شهر كانون الثاني / يناير الجاري ليكون النجم الشاب نشأت أكرم (23 عاماً) أول لاعب عراقي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز في العصر الحديث. حيث سبق للاعب العراقي يورا ايشايا ان لعب عام 1954 لنادي بريستول روفيرزالأنجليزي.

من جهة أخرى أكد موقع "أصوات العراق" ان اللاعب نشأت أكرم قد وقع فعلاً عقداً مع النادي الأنجليزي لتمثيله لمدة سنتين ونصف دون ان يتم الكشف عن القيمة المادية للعقد. ونقل الموقع عن السيد احسان العاملي نائب رئيس الهيئة الأدارية لنادي الشرطة والذي حضر مراسيم توقيع العقد ان "اللاعب العراقي نشأت أكرم تعاقد، مساء اليوم الاثنين، رسميا مع ادارة نادي مانشستر ستي، بعقد يستمر لمدة عامين ونصف"

وأضاف السيد العاملي الذي حضر بصفته نائبا لرئيس الهيئة الادارية لنادي الشرطة، وهو آخر فريق مثله اللاعب نشأت اكرم في الملاعب العراقية، قبل احترافه الكرة قبل اربعة مواسم، أن "المدير الفني للفريق الانجليزي، السويدي الجنسية سفين جوران اريسكون، حضر مراسيم توقيع عقد أكرم، وهو ألاول من نوعه للاعبي الكرة العراقيين في الملاعب الانجليزية."

وبين نائب رئيس نادي الشرطة ان "أكرم سيعرض رقم الفانيلة الرسمية الذي سيحمله بمباريات المرحلة الثانية في الدوري الانجليزي مع فريق مانشستر ستي، الخميس المقبل في مؤتمر صحفي يحضره رئيس النادي (تايلندي الجنسية) والمدير الفني للفريق والناطق الاعلامي فيه."

يذكر ان اللاعب نشأت أكرم يلعب حالياً لنادي العين الأمارتي بعد انتقاله له في بداية الموسم الحالي بعقد بلغ مليون دولار امريكي.






رفض نادي بولتون الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين عرضا من تشيلسي لضم المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا.

ويسعى تشيلسي لتدعيم خط هجومه حيث يغيب عن صفوفه الايفواري ديديه دروجبا لمدة شهر على الأقل لانشغاله بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2008 بغانا .

ووقع أنيلكا عقدا مع بولتون لمدة أربعة أعوام في وقت سابق من الموسم الحالي ولكنه ألمح إلى أنه يمكن أن ينتقل إلى ناد كبير في حالة تلقيه عرضا.

ويقدر سعر اللاعب الفرنسي بنحو عشرة ملايين جنيه إسترليني (7ر19 مليون دولار).

وقال تشيلسي في بيان بموقعه على الانترنت: "يمكن أن نؤكد أننا تقدمنا بعرض رسمي لضم نيكولا أنيلكا وقد ناقشنا العرض مع بولتون".






قال لاعب خط الوسط المصري الدولي حسام غالي إنه لن يشارك مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق فعالياتها في غانا في 20 كانون ثان/يناير الحالي حيث أنه يرغب في إكمال صفقة انتقاله من توتنهام إلى ديربي كاونتي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن بول جيويل مدير فريق ديربي كاونتي أبدى رغبته في ضم حسام غالي /26 عاما/ ولكن النادي لا يزال بحاجة إلى موافقة نهائية من اللاعب.

وسيفتقد المنتخب المصري خلال البطولة الأفريقية أيضا لجهود أحمد حسام "ميدو" ومحمد بركات بسبب الإصابة.







أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم بالسماح للاعب ستيفن بينار بالانضمام فورا إلى صفوف منتخب جنوب أفريقيا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 التي تنطلق فعالياتها في غانا في 20 كانون ثان/يناير الحالي.

وأوضح الفيفا أن بينار غير مؤهل للمشاركة مع إيفرتون في مباراته المقررة أمام تشيلسي مساء غد الثلاثاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وذكر نادي إيفرتون بموقعه على الانترنت أن مسئولين من الاتحاد جنوب أفريقيا كانوا قد أرسلوا إلى الفيفا خطابا رسميا يطالبونه فيه بالتدخل في المسألة حيث بدأ المنتخب بالفعل استعداداته للبطولة الأفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 10/11/2007
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الدوري الانجليزي في الشتاء   الثلاثاء يناير 08, 2008 6:52 am

تسلم يا مشرفنا الغالي على الموضوع

تحياتي بويوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://26classroom.ahlamontada.com
 
أخبار الدوري الانجليزي في الشتاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يعقوب((دنجر)) :: قسم عالم الكورة-
انتقل الى: