جديد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار اللاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alex 10

avatar

المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 12/11/2007
العمر : 23

مُساهمةموضوع: أخبار اللاعبين   السبت نوفمبر 17, 2007 3:21 am

اعترف نادي ساو باولو بطل الدوري البرازيلي لكرة القدم برغبته في ضم مهاجم منتخب البرازيل وإنتر ميلان الإيطالي أدريانو ولو لجزء من عام 2008 في مقابل استقبال النادي للاعب خلال فترة التعافي التي يقضيها أدريانو حاليا في بلاده.

وقال جواو باولو دي جيسوس لوبيز مستشار ساو باولو في تصريحات لمحطة "راديو جوبيم بان" الإذاعية الخاصة أمس الجمعة أنه يجري حاليا "جسا للنبض في هذا الصدد".

وأضاف دي جيسوس لوبيز قائلا "اهتم النادي بلاعبين من خارج صفوفه خاصة أولئك الذين يلعبون للمنتخب البرازيلي. لو طرحت هذه الإمكانية (ضم أدريانو) فإن النادي سيوافق على استقباله لكن فقط في حالة بقاءه بالنادي لجزء من الموسم".

وسبق لساو باولو القيام بالامر نفسه قبل موسمين مع اللاعب ريكاردو أوليفيرا مهاجم ريال بيتيس الإسباني في ذلك الوقت والذي يلعب حالياً لنادي ريال سرقسطة.

ويعاني أدريانو من أزمة نفسية منذ وفاة والده عام 2004 أدت إلى إدمانه الكحوليات. وذلك سبب وجوده حالياً بمركز التأهيل الرياضي والبدني والنفسي بساو باولو.

وبخلاف ساو باولو ، تسعى العديد من الأندية الاوروبية لضم أدريانو وعلى رأسها مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين.

أبدى نادي أشبيلية الأسباني لكرة القدم رغبته في التعاقد مع اللاعب البرازيلي ليدسون مهاجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك في حالة انتقال لاعب أشبيلية المالي فريدريك كانوتي إلى توتنهام الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حسبما أفادت صحيفة "نوتيسياس" أمس الجمعة.

وذكرت الصحيفة أن ليدسون /30 عاما/ يتصدر قائمة المهاجمين الذين يسعى

الفريق الأسباني لضمهم خلال موسم الانتقالات الشتوية لتعويض الفجوة التي ستحل بالفريق في حالة رحيل اللاعب المالي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الأسباني أظهر اهتمامه في الصيف المنصرم بالتعاقد مع ليدسون المهاجم الأبرز خلال السنوات الماضية لفريق سبورتينج لشبونة.

وذكرت الصحيفة أن النادي البرتغالي لا يريد بيع اللاعب إلا إذا عرض فيه مبلغا كبيرا لكنها أوضحت في الوقت نفسه أن خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس نادي أشبيلية لن يتعاقد مع ليدسون إلا في حالة رحيل كانوتي.

عقد البرازيلي رونالدينيو لاعب فريق برشلونة الأسباني مؤتمرا صحفيا أمس الجمعة للتحدث عن إصابته. وتلقى سؤالا حول إمكانية انتقاله لنادي تشيلسي الإنجليزي بعد العرض الكبير الذي قدمه النادي للاستفادة من خدماته.

وصرح رونالدينيو قائلا: "إنه لشيء جيد أن هناك أندية كبيرة تريدني، وهذا يوضح تألقي في الوقت الحالي".

وقد أثارت الصحف الأسبانية في الآونة الأخيرة خبر مستقبل النجم البرازيلي رونالدينيو مع الفريق القطالوني، ورغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في شرائه، حيث تردد أنه عرض مبلغ 60 مليون يورو لشرائه.

كما ذكرت الصحف أيضا أن اللاعب البرازيلي سيحصل من النادي الإنجليزي على مرتب سنوي قدره 2ر16 مليون يورو، وهو ما يعد أعلى مرتب للاعب كرة قدم في تاريخ كرة القدم.

وكان صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو قد غادر أمس معسكر منتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهة بيرو غدا الأحد في التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 بسبب إصابة في الكاحل.


ذكرت صحيفة الابولا البرتغالية علي صدر صفحتها اليوم ان نادي ريال مدريد الاسباني دخل في مفاوضات مع ادارة نادي بورتو البرتغالي من اجل ضم اللاعب البرتغالي المتالق ريكاردو كواريسما ..

واوضحت الابولا ان الصحف الاسبانية وفي مقدمتها الماركا قد اوضحت اهتمام ادارة الريال بالتعاقد مع كواريسما والدخول مع النادي الثاني في العاصمة الاسبانية اتليتكو مدريد في صراع شديد من اجل ضم اللاعب خاصة بعد ان استشعرت ادارة الريال ان اللاعب مرحب به بين اعضاء الفريق ..

وفي النهاية تساءلت الابولا وقالت هل يستطيع بينتو داكوستا رئيس نادي بورتو الافراج عن درة التاج في فريقه والاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية ؟

اكدت صحيفة الريكورد البرتغالية علي موقعها الرسمي ان انعدام الخيارات لدي نادي برشلونة في وسط الملعب سوف يدفعها للدخول في مفاوضات جادة من اجل ضم لاعب وسط نادي اليوفينتوس الايطالي البرتغالي تياجو مينديز و الذي يوجه هذا الاخير في تورينو موقفا صعبا بسبب عدم الاعتماد عليه في وسط الملعب ..

واوضح الموقع ان اعتماد برشلونة علي الايفواري يايا توري في وسط الملعب لا يكفي لاعادة الاتزان لوسط ملعب النادي الكتالوني خاصة ان الهولندي ريكارد لن يستطيع الاعتماد لفترة طويلة علي الثنائي ماركيز وادميلسون في وسط الملعب فضلا عن ان الايفواري توري لن يشارك مع الفريق في يناير القادم بسبب استدعائه من قبل منتخب بلاده للمشاركة في بطولة الامم الافريقية والتي ستقام فعالياتها اوائل العام المقبل في غانا ..

واشارت الصحيفة ايضا ان البرتغالي تياجو مينديز غير راضي لتواجده في اليوفينتوس خاصة انه لعب مع الفريق خمس مباريات فقط وكان يشترك في بعضها لدقائق وسوف يسعي للرحيل عن اليوفينتوس في فترة الانتقالات الشتوية ..

ومن المحتمل ان تكون الصفقة في حدود 13مليون يورو ولكن البارسا ليس وحده الذي يريد تياجو فهناك ويستهام الانجليزي الذي عرض 9ملايين دولار لضم اللاعب وهناك ايضا مانشيستر سيتي اضافة الي فيورنتينا الايطالي وفياريال الاسباني

نفى رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيجه الأخبار التي نشرتها الصحافة اليوم الجمعة بشأن إتمام تعاقد النادي مع المدافع البرازيلي برينو مقابل 14 مليون يورو ، وأكد أن المفاوضات مع اللاعب لم تنته بعد.

وصرح رئيس النادي لجريدة "مونشنير ميركور" بأن النادي "لم يتعاقد بعد مع اللاعب" في اعتراف ضمني يعبر عن "رغبة النادي" في الاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي الشاب برينو /18 عاما/.

وقد أدلى هاينز بتلك التصريحات في أعقاب الخبر الذي نشرته اليوم جريدة "بيلد" الألمانية عن انضمام اللاعب لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 10/11/2007
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: أخبار اللاعبين   السبت نوفمبر 17, 2007 3:26 am

تسلم اخوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://26classroom.ahlamontada.com
 
أخبار اللاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يعقوب((دنجر)) :: قسم عالم الكورة-
انتقل الى: